صحيفة عبرية: استمرار هجمات المقاومة يؤكد وحدة الجبهات ضد إسرائيل  

YNP:

أكد تقرير لصحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية، الاحد، ان الهجمات التي تشنها فصائل المقاومة في المنطقة من عدة جبهات ضد الكيان الإسرائيلي تؤكد وحدتها ضمن حملة الضغط المستمرة ردا على العمليات العسكرية التي يشنها الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة المحاصر.

وذكر التقرير، أن "عددا من فصائل المقاومة وآخرها في العراق والبحرين أعلنت مسؤوليتها عن عدد من الهجمات التي استهدفت المناطق التي يتواجد فيها الجيش فيما تستمر هجمات أخرى من سوريا ولبنان واليمن التي تستخدم طائرات مسيرة بعيدة المدى ضد إسرائيل".

 

وأضاف التقرير ان "تزايد الهجمات من عدة جبهات على إسرائيل يؤكد بما لا يقبل الشك وحدة موقف هذه الجبهات في الضغط على الكيان الإسرائيلي لتخفيف الضغط على فصائل المقاومة الفلسطينية، حيث أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق مؤخرا إطلاق صاروخ كروز على ميناء حيفا حيث أطلق الصاروخ من الأراضي العراقية باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، وقالت المقاومة العراقية إن العملية نفذت لدعم القضية الفلسطينية وسط الحرب المستمرة في قطاع غزة".

 

وأشار التقرير الى ان "التهديدات التي تطلقها فصائل المقاومة يجب ان تؤخذ على محمل الجد ويجب ان تفهم على انها تأتي ضمن حملة الضغط على إسرائيل، والتي أشعلت فيها عدداً من الجبهات أو الساحات في آن واحد مما يجعل من الصعب الرد عليها جميعا في ذات الوقت ".