مال وأعمال

YNP:

أعلن البنك الأفريقي للتنمية، الجمعة، أنه قدم للمغرب قرضين بقيمة 120 مليون يورو (130 مليون دولار) لكل منهما لتمويل منطقة صناعية في ميناء بشمال شرق البلاد وتحسين الحوكمة الاقتصادية في البلاد.

YNP / صنعاء -

اختتمت مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر وأكاديمية نماء للتمويل الأصغر البرنامج التدريبي إدارة المخاطر المالية لعدد 17 من موظفي المؤسسة، نظمته الأكاديمية على مدار خمسة أيام بواقع أربع ساعات يومياً

YNP:

نجا 16 بحارا وفقد واحد في غرق ناقلة ترفع علم دولة الفلبين محملة بـ1.4 مليون ليتر من الوقود الصناعي قبالة العاصمة مانيلا، وتجري حاليا عمليات لمكافحة تسرب الوقود إلى المياه.

YNP:

اعلنت وزارتا الاتصالات والنقل في حكومة صنعاء إنه تم الانتهاء من إصلاح الكابلات البحرية الثلاثة (AAE-1, EIG, SEACOM) في المياه اليمنية في البحر الأحمر، والتي كانت قد تعرضت لعطل في أواخر شهر فبراير الماضي.

 

YNP:

 ارتفعت أسعار النفط ، يوم الأربعاء، لتقطع ثلاث جلسات متتالية من الانخفاض، حيث عزز انخفاض مخزونات الخام الأمريكية وتنامي مخاطر الإمدادات بسبب حرائق الغابات في كندا الأسعار.

 

YNP:

تراجع الدولار، اليوم الاثنين، في رد الفعل الأولي على قرار الرئيس الأمريكي جو بايدن الانسحاب من حملة إعادة انتخابه ليمهد الطريق أمام مرشح ديمقراطي آخر يخوض السباق أمام المرشح الجمهوري دونالد ترامب.