منوعات

YNP:

اعترفت زوجة المدير السابق لمشرحة كلية الطب بجامعة هارفارد الأميركية، بالذنب في تهمة فيدرالية، بعد أن ذكر محققون أنها شحنت أجزاء بشرية مسروقة، بما في ذلك أيدي وأقدام ورؤوس، إلى مشترين.

YNP:

حدثت واقعة غريبة بمحافظة الغربية في مصر، اليوم الاثنين، أثناء تشييع جنازة لسيدة، حيث أنه أثناء صلاة الجنازة عليها بالمسجد لاحظ أحد المصلين عليها تحرك الجثة، مما أثار الرعب في نفوس المشيعين، ودفع أهل المتوفاة إلي الكشف عن وجهها للتأكد من وفاتها أم لا، وذهبوا بها الي المستشفى مرة أخري لتوقيع الكشف عليها للتأكد من وفاتها.

YNP:

أعلن مركز رصد الزلازل الصيني، اليوم السبت، عن وقوع زلزال بقوة 5.2 درجة على مقياس ريختر في منطقة التبت ذاتية الحكم جنوب غربي الصين.

YNP:

أكد علماء الفلك، وجود عالم غريب خارج المجموعة الشمسية، حيث يغمر ضوء الشمس الأبدي أحد جانبيه، بينما يواجه الجانب الآخر ظلاما دائما.

YNP:

أعلنت وزارة الطوارئ الروسية، اليوم الاثنين، أن الفيضانات اجتاحت نحو 10 آلاف و400 منزل في مناطق الأورال ونهر الفولغا وغرب سيبيريا، بينما أجلت خدمات الطوارئ المدن المهددة بارتفاع منسوب الأنهار.

YNP:

أطل راصد الزلازل المثير للجدل فرانك هوغربيتس، اليوم الأحد، في تحذير جديد، ليحذر من وقوع زلزال وشيك في الفترة بين 11 و 13 نيسان (ابريل) الجاري، لكنه لم يبين في أي مناطق.