انريكي يؤكد ثقته بالنادي الباريسي على تجاوز برشلونة

YNP:

تحدث مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، لويس إنريكي، بثقة شديدة قبيل مواجهة الإياب ضد برشلونة الإسباني في الأراضي الكتالونية، مساء اليوم الثلاثاء.

إنريكي ظهر في مؤتمر صحفي على هامش اللقاء، الذي سيجمع الفريقين في ملعب مونتجويك، لحساب مباريات دور الثمانية من دوري ابطال أوروبا.

وقال إنريكي بثقة واضحة” لدينا قناعة تامة بقدرتنا على الفوز في المباراة على برشلونة والتأهل في النهاية، مواجهة اليوم ستكون مختلفة عن لقاء الذهاب لأننا لم نخض أي مباراة منذ أسبوع، امتلكنا الوقت الكافي لتحليل كل ما حدث في اللقاء الأول، والعمل على تفادي الأخطاء”.

وأضاف مدرب باريس” الهزيمة جزء من كرة القدم، اليوم الذي نخسر فيه كان لا بد له من المجيء، وجاء بعد 27 مباراة، وعلينا أن ننافس بأفضل صورة ممكنة في مباراة الغد، لدينا حماسة كافية لرسم البسمة على وجوه مشجعينا”.

واستطرد إنريكي” الكل مستعد لهذه المباراة، نرغب في رد الدين لجمهورنا الذي دعمنا دون توقف في باريس، صحيح أن باريس لم يسبق له العودة في النتيجة بهذا الشكل، وغداً سيكون اليوم الموعود”.

وواصل المدرب حديثه” مباراة الإياب ستكون بظروف مشابهة، سنعمل على الضغط منذ البداية، وسيتجه برشلونة للعب الكرات الطولية في محاولة لضرب المساحات، وهو ما حدث في الذهاب، تير شتيجن لعب كرات طولية عديدة للخروج من الضغط”.